موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

audai audai
منوعات
audai audai11 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينتظر الملايين مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ، باعتبارها قمة أوروبية كلاسيكية تجمع بين فريقين سبق لهم التتويج باللقب، ويكفي أن نهائي العام الماضي كان طرفاه.
وبالرغم من أن الأمور شبه محسومة من موقعة الذهاب بعد فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في ايطاليا، إلا أن المواجهة ينتظرها الكثير من المتابعين لمشاهدة قمة أوروبية بنكهة اسبانية ايطالية، بعد نجاح روما في إقصاء فريق برشلونة أمس .
وسنقوم بوضع ترددات القنوات المفتوحة المفترض أن تنقل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس مساء اليوم الأربعاء في الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة.




ويقال أن قناة الفضائية الأثيوبية ستقوم بنقل أحداث مباراة ريال مدريد ويوفنتوس مساء اليوم من ملعب برنابيو، إلا أن التأكيدات لم تأتي حتى تلك اللحظة بخصوص نقل القناة من عدمه وهي التي سبق له نقل العديد من مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي بشكل مفتوح ومجاني على النايل سات.

القناة  القمر التردد
Idman  “نظام بيس” الأذري 11175 H 27500
Eleven Sports 2 HD “شيرنج” هوتبرد
11488 V 27500
Kan33 “مفتوحة” أموس 11113 H 8518 SD

من جانب اخر يبدو أن مستقبل اللاعب غاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني لم يتم حسمه بعد، وسيتم حسمه بالفعل فور نهاية الموسم الحالي 2017-18.
تقارير صحفية إسبانية تقول أن اللاعب الدولي الويلزي يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
وذكرت تلك التقارير أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يُخطط لوضع بيل في صفقة تبادلية من أجل الحصول على أحد أهدافه الصيفية لتدعيم صفوف الفريق.
فيما يُعاني اللاعب صاحب الـ28 عاماً بقوة منذ انتقاله إلى الميرينغي عام 2013 مقابل 86 مليون جنيه استرليني من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وشارك في 31 مباراة مع الفريق هذا الموسم في جميع المسابقات، لكن مُعظمهم كان من على مقاعد البدلاء بسبب خروجه من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة