موعد والقنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلى ضد القطن اليوم الأحد 16-12-2018

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلى ضد القطن اليوم الأحد 16-12-2018

ahmed attia
منوعات
ahmed attia16 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت موعد والقنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلى والقطن اليوم الأحد 16-12-2018, بث مباشر مباراة الإسماعيلى والقطن اليوم الأحد 16-12-2018 , شاهد مباراة الإسماعيلى والقطن اليوم الأحد 16-12-2018.

وتقام المباراة اليوم الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة , وتنقلها قناة اون سبورت .

ويدخل فريق الاسماعيلى عصر اليوم الأحد إختباراً صعباً حينما يستضيف نظيره القطن الكاميرونى على ستاد الاسماعيلية فى ذهاب دور الـ 32 لدوري الابطال الافريقى .

ويتطلع الدراويش لتحقيق انتصار وبأكبر عدد من الأهداف يسهم فى تسهيل مهمة الفريق قبل خوض مباراة الإياب بالكاميرون المقرر لها السبت المقبل.

وتأهل القطن الكاميرونى لدور الـ 32 بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق ديولاسو بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح، بنتيجة 5/3، وذلك بعد انتهاء مباراتى الذهاب والعودة بنفس النتيجة 3/1.

ويدخل الدراويش مباراة الليلة بمعنويات منخفضة بعد أن ودع البطولة العربية بالخسارة بركلات الترجيح من الرجاء المغربي من دور الستة عشر ليقرر البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للدراويش الاعتذار عن استكمال مهمته

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.