موعد نزول حساب المواطن بالتاريخ الميلادي والهجري

موعد نزول حساب المواطن بالتاريخ الميلادي والهجري

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia30 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

موعد نزول حساب المواطن بالتاريخ الميلادي والهجري يبحث عنه الكثيرون من المواطنين السعوديين , ويشمل مبلغ الدعم الموجه للمواطنين عن طريق البرنامج ( الكهرباء، البنزين، سلة الأغذية الأساسية، الآثار الغير مباشرة للإصلاح الاقتصادي) .

وأكدت مؤسسة النقد العربي السعودي في تعميمٍ لها علي عدم خصم أو استقطاع أي مبلغ من المبالغ المستحقة لمستفيدي برنامج حساب المواطن في مقابل أي حجز قضائي يصدر عن قضاة التنفيذ بالمملكة، وتم التشديد من قبل المؤسسة علي ضرورة تطبيق هذا التعميم من تاريخ صدوره 17 ربيع الثاني 1439هـ.

إلي جانب رفع أي حجز سابق علي المستحقات بعد نزول حساب المواطن الدفعة الأولي بصورة عاجلة، ويمكنكم الآن التعرف علي شروط حساب المواطن 1440.

وفي حال تمت مواجهة أي عوائق مع البنك الذي يتعامل المواطن المستحق لمبالغ دعم حساب المواطن بشأن الاستفادة من الدعم، فيمكنكم التواصل مع مؤسسة النقد من خلال الاتصال بالرقم التالي 8001256666 أو رفع شكوي من خلال رابط sama.

يُمكن للمُسجلين بالبرنامج للحصول علي مبالغ دعم الدورة العاشرة الإطلاع علي النتائج من خلال حسابهم الخاص علي البوابة الإلكترونية، ثم الذهاب لصفحة قائمة دراسة الأهلية.

بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.