موعد نزول حساب المواطن بالتاريخ الميلادي والهجري دفعة ديسمبر 2018

موعد نزول حساب المواطن بالتاريخ الميلادي والهجري دفعة ديسمبر 2018

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia2 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت موعد نزول حساب المواطن بالتاريخ الميلادي والهجري دفعة ديسمبر 2018.

وينتظر المواطنين المُسجلين في برنامج الدعم الحكومي أصحاب الطلبات المكتملة حتي تاريخ 10 من الشهر الميلادي الماضي بالعام الميلادي الجاري 2018، موعد إيداع حساب المواطن في البنوك بحسابات المستحقين من دورة الاستحقاق القادمة.

وسيتم إيداع مبالغ برنامج الدعم الحكوي المستهدفة للمواطنين/المواطنات المستحقين منهم والمستحقات لدعم البرنامج في حساباتهم البنكية الشخصية في الموعد الرسمي المحدد بتاريخ 10 من الشهر الميلادي.

ولكي تتم عملية الإيداع في الحساب الشخصي، يرجي التأكد من رقم الآيبان الخاص بك في الحساب البنكي وتنشيطه عن طريق البنك.

ومن ثم زيارة البوابة الإلكترونية للبرنامج والدخول إلي الحساب الشخصي لتأكيد رقم الحساب قبل نزول حساب المواطن 2018.

ويتم صرف حساب المواطن وإيداع مبالغ المستفيدين المستحقة بعد أن يتم الإعلان رسمياً عن نتائج الأهلية الخاصة بالمُسجلين الجُدد في البرنامج والمستفيدين من مبالغ البرنامج ضمن الدفعات السابقة، وبعد مرور المدة الزمنية المُحددة من قبل البرنامج.

يتم فتح باب استقبال طلبات الإعتراض على قيمة الاستحقاق المستهدفة لكل حالة في حال وجود اعتراض على المبلغ الموجود على البوابة الإلكترونية للبرنامج، والتأكد من القيمة المستحقة من خلال استخدام حاسبة حساب المواطن التقديرية.

وقد تم التوضيح من قبل البرنامج أنه في حال كان يوم الإيداع متوافقاً مع يوم الجمعة، فسيتم إيداع مستحقات المواطنين في الحساب البنكي في اليوم السابق له أي في يوم الخميس، وعند توافق تاريخ إيداع حساب المواطن مع يوم السبت.

ويتم نزول حساب المواطن في اليوم التالي له أي في يوم الأحد، ويتم الإعلان عن صدور نتائج الأهلية الإطلاع علي النتائج من خلال حسابهم الخاص علي البوابة الإلكترونية، ثم الذهاب لصفحة قائمة دراسة الأهلية.

بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.