موعد مباراة ليفربول و أرسنال فى الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول و أرسنال فى الدوري الإنجليزي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام مباراة ليفربول و أرسنال الأسبوع الحادي عشر للدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات بمدينة لندن الإنجليزية، وتبث في تمام الساعة الـ8.30 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ5.30 بتوقيت جرينتش).

وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 2 مالكة الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة بالشرق الأوسط بالإضافة إلى القنوات الأجنبية الأخرى.

ويخوض نادي آرسنال هذه المباراة وهو يطمح بالتواجد وسط أوائل الترتيب بجدول الدوري، وذلك بعد احتلال الفريق قبل هذه المباراة للمركز الرابع برصيد 22 نقطة، حقق خلالها الفريق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة خلال مبارتين له منذ بداية هذا الموسم.

ويخوض نادي ليفربول هذه المباراة طمعاً في الثلاث نقاط والتي ستجعله ينافس على قمة الترتيب العام للجدول.

وقبل هذه المباراة كان الفريقين قد التقيا خلال 48 مباراة، تمكن نادي آرسنال من الفوز في 19 مباراة منها، بينما تحقق الفوز لصالح نادي ليفربول خلال 13 مباراة، وانتهت 16 مباراة بين الفريقين بالتعادل.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين خلال مباراة الدور الثاني الموسم الماضي وبالتحديد في الأسبوع الـ19 والتي انتهت بتعادل الفريقين 3-3 على ملعب الآرسنال.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.