موعد مباراة ليفربول القادمة أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

audai audai
منوعات
audai audai25 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يخوض نادي ليفربول يوم 3 / 3 القادم مباراة جديدة ضمن مبارياته في الدوري الإنجليزي وهذه المباراة ستكون أمام نادي نيوكاسل يونايتد، يدخل محمد صلاح ورفاقه هذه المباراة بمعنويات عالية جدا بعد أن استطاعوا أن يحصلوا على المركز الثاني له في البطولة بعد مانشستر سيتي.
ويريد اللاعب المصري محمد صلاح أن ينفرد من خلال هذه المباراة بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن استطاع أن يتعادل في عدد الأهداف مع منافسه هاري كين.
يخوض الفريق هذه المباراة يوم السبت القادم الموافق يوم 3 مارس 2018 وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الفترة القادمة عن القنوات الناقلة لهذه المباراة، وستقام هذه المباراة على ملعب آنفيلد وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 1 – 1، والآن قبل المباراة ليفربول في المركز الثاني برصيد 57 نقطة بينما نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.
استطاع اللاعب محمد صلاح أن يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي وقد حقق رقم قياسي جديد وهو تسجيل 20 هدف بالقدم اليسرى في موسم واحد متفوقا على روبي فولر، وذلك في الوقت الذي قد أحرز اللاعب 23 هدف يتساوى بهم مع منافسه هاري كين لاعب مانشستر سيتي ولذلك فإن المنافسة بينهم تشتعل على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة