موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والقنوات الناقلة

audai audai
منوعات
audai audai26 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one موعد مباراة ليفربول وريال مدريد السبت 26/5/2018 فى نهائى دورى أبطال أوروبا.
وتأهل الملكى لهذه المباراة بعد الفوز على بايرن ميونخ , كما تأهل ليفربول بعد الفوز على روما ليلتقيان فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.
ويستعد الريال مدريد بقيادة زيدان لخوض مباراة قوية أمام ليفربول الأنجليزى ويسعى لتحقيق الفوز حتى يحافظ على لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي وال13 فى تاريخة.
وفى المقابل لن يستسلم ليفربول ويسعى للفوز بمباراة كبيرة وهامة على نادى ريال مدريد مسلط عليها الأضواء فى عالم كرة القدم من كل مكان لذلك يحرص كلا الفريقين للفوز فى المباراة .
تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا مساء السبت 26/5/2018 باستاد كييف بالأراضى الأوكرانية فى تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة.




من المقرر أن تذاع مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا المرتقبة بين ليفربول والريال مدريد مباشرة على قناة bein sports1 المشفرة.
ولا تذاع على الفضائيات الرياضية العادية .
والمباراة ليست أول نهائي بين الفريقين، التاريخ يميل لصالح ليفربول فالفريقان التقيا في عام 1981 في نهائي دوري الأبطال وحينها هزم ليفربول ريال مدريد بنتيجة 1-0.
وتاريخيا فان ليفربول قد احتل المركز الأول تاريخيا في عدد الاهداف المسجلة في موسم واحد في دوري الأبطال برصيد 46 هدف بعد امتلاك هجوم قوي يقوده محمد صلاح رفقة ماني وفيرمينو.
ويعتبر ريال مدريد أمام حدث تاريخي هو ومدربه زين الدين زيدان فالفريق يلعب المباراة النهائية الثالثة على التوالي أحرز منها لقبين على حساب أتليتكو مدريد وعلى حساب يوفنتوس.
فهل يكون اللقب هذه المرة من ليفربول المتعطش.
يذكر أن الفريقين قد خسرا الدوري والكأس المحلية هذا العام وتتبقى بطولة الابطال المؤهلة لكأس العالم وكأس السوبر الأوروبي فالفريق الفائز أمام فرصة تحقيق الثلاثية.
 
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة