موعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم على BEIN SPORTS والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم على BEIN SPORTS والقنوات الناقلة

audai audai
منوعات
audai audai14 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تنطلق الخميس نهائيات كأس العالم روسيا FIFA 2018 التي تستضيفها روسيا حتى 15 تموز/يوليو، والتي يشهد دورها الأول إقامة 48 مباراة أولها بين البلد المضيف والسعودية على ملعب لوجنيكي في موسكو.
مباراة السعودية وروسيا في افتتاح نهائيات كأس العالم روسيا FIFA 2018 تتابعونها مباشرةً وحصرياً على قنوات beIN SPORTS، ضمن الباقة الخاصة بالمونديال التي اطلقناها في الأيام الماضية. وهي تشمل أربع قنوات اضافية باللغات العربية والانكليزية والفرنسية، بالاضافة الى قناة 4K عالية الجودة.




لمشاهدة مباراة روسيا والسعودية مباشرة على باقة قنوات beIN SPORTS الخاصة بكأس العالم يمكنكم الاشتراك هنا
تتجه الأنظار يوم غد الخميس إلى ركلة بداية كأس العالم روسيا FIFA 2018 حيث تنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يسبقها حفل افتتاح واستوديو تحليلي في بث مباشر وحصري على قنوات MAX HD1 و MAX HD2 و4K، وأيضاً عبر تطبيق CONNECT.
مشاهدة مباراة روسيا والسعودية الخميس – بث مباشر

المباراة اليوم التوقيت الملعب الحكم القناة الناقلة
 روسيا x السعودية الخميس 14 حزيران/يونيو 2018  18:00 بتوقيت مكة المكرمة و17:00 بتوقيت القاهرة لوجنيكي نستور بيتانا MAX HD 1 MAX HD2 4K
 

تشكيلة روسيا المتوقعة:
ايغور أكينفيف- جورجي شينكوف – فاسيلي بيريزوتسكي – سيرغي إيغناشيفيتش – إيغور سمولنيكوف – يوري جيركوف – الكسندر ساميدوف – فيودور سمولوف – أوليغ شاتوف – ألكساندر كوكورين – اليكسي ميرانتشوك.
تشكيلة السعودية المتوقعة:
عبد الله المعيوف – منصور الحربي – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني – عبد الله عطيف – يحيى الشهري – تيسير الجاسم – سلمان الفرج – سالم الدوسري – فهد المولد.




تقديم المباراة
ملعب “لوجنيكي” في موسكو سيكون غداً مسرحاً لانطلاق العرس الكروي حيث تتواجه روسيا المضيفة مع السعودية في افتتاح نهائيات النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم.
وعلى الرغم من أن المواجهة بين المنتخبين هي مجرد انطلاق لمنافسات المجموعة الأولى، إلا أنها تبدو مصيرية للفريقين الأدنى تصنيفاً بين المنتخبات الـ32 المشاركة في النهائيات، لاسيما أن المجموعة تضم عملاقة أميركا الجنوبية الأوروغواي، الفائزة باللقب مرتين، ومصر مع نجمها محمد صلاح.
ويدخل المنتخب الروسي الذي يحتل المركز 70 في التصنيف العالمي خلف السعودية بثلاثة مراكز، المباراة الافتتاحية هو تحت ضغط لأنه مطالب بتحقيق نتيجة على أرضه وبين جمهوره ومحاولة التأهل إلى ثمن النهائي للمرة الأولى منذ انحلال عقد الاتحاد السوفياتي.
وستسعى روسيا الى إثبات حضورها الكروي واستغلال استضافتها للمونديال للعبور إلى الدور الثاني، وتفادي ملاقاة مصير جنوب إفريقيا عام 2010، البلد المضيف الوحيد الذي لم يعبر الدور الأول في تاريخ كأس العالم.
لكن المؤشرات ليست مشجعة، إذ لم يفز منتخب المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف سوى مرة واحدة في مبارياته العشر الأخيرة منذ مباراته الأولى له في كأس القارات صيف 2017 ضد نيوزيلندا (2-صفر)، وكان ضد كوريا الجنوبية في السابع من تشرين الأول/اكتوبر(4-2).
وكانت التعادل ضد تركيا (1-1) الأسبوع الماضي في موسكو تاريخيا بالمعنى السلبي للكلمة، إذ أصبح تشيرتشيسوف أول مدرب روسي أو سوفياتي يفشل في تحقيق أي فوز في سبع مباريات متتالية.
وأنفقت روسيا 13 مليار دولار لاستضافة الحدث العالمي على أرضها، وبالتالي يأمل الجمهور المحلي أن يذهب منتخبه الوطني بعيدا في النهائيات. لكن الفارق شاسع بين الأمل والواقع وحتى أن الرئيس فلاديمير بوتين بدا متشائما بقوله “في ما يتعلق بالفريق، للأسف يجب الاعتراف بواقع بأن فريقنا لم يحقق نتائج هامة في الآونة الأخيرة”.
وتابع “لكننا نتوقع – جميع مشجعي ومحبي كرة القدم في روسيا – أن يلعب الفريق بكرامة، أن يقدم كرة قدم حديثة ومثيرة للاهتمام، وأن يقاتل حتى النهاية”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة