موعد طرح هاتف شاومي Mi Max 3

موعد طرح هاتف شاومي Mi Max 3

one
أجهزة
one12 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

سوف يطلق على هاتف شاومي XIAOMI القادم اسم Mi Max 3 وقد ظهر في أماكن مختلفة عبر الإنترنت خلال الشهرين الماضيين. بعد عشرة أيام من نشر “لي جون” على “ويبو” صندوق البيع بالتجزئة الخاص بهاتفه ، نقله الملف الرسمي للشركة إلى وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية للإعلان عن تاريخ إطلاق الجهاز.

Mi Max 3
Mi Max 3

موعد وصول Mi Max 3

سيصل هاتف Xiaomi Mi Max 3 في 19 يوليو مع “شاشة كبيرة وبطارية” ، وفقًا لما ورد في المنشور.
برز الهاتف بالفعل على TENAA، وكشف عن معظم المواصفات. سيكون هناك وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة ، سجلت في 1.8 غيغاهرتز ، ولكن لم يتم تأكيد شرائح بالضبط.

الشاشة

تتميز شاشة LCD مقاس 6.99 بوصة بدقة Full HD + وشاشة طولها 18: 9 ، ولا يوجد على السطح ، ولكن الحواف العلوية والسفلية رقيقة جدًا لأية أزرار للأجهزة ، لذلك وجد الماسح الضوئي لبصمات الأصابع طريقه على اللوحة الخلفية ، كل عادة.




سيحتوي إعداد الكاميرا المزدوجة على جهاز رئيسي لنقاط النبض بدقة 12 ميجابيكسل ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل ، في حين ستكون الصور الذاتية 5 ميجابكسل. من المرجح أن يصل Mi Max 3 مع MIUI 9.5 من الصندوق ، استنادًا إلى Android 8.1 Oreo. يعد شاومي XIAOMI هاتفًا ضخمًا به بطارية ضخمة – 5،400 mAh ، على وجه الدقة.
ومن المتوقع أن يكلف الجهاز حوالي 1.99 يوان صيني أو في مكان ما في الملعب الذي يبلغ 250 دولارًا / 220 يورو. يوجد على الأقل ثلاثة ذاكرة الوصول العشوائي وثلاثة خيارات للتخزين ، لذا سيكون لدينا على الأرجح الكثير من الأسعار للإصدارات المختلفة التي تستهدف أسواق متعددة.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة