موعد صرف حساب المواطن.. ورابط التسجيل الرسمي ca.gov

موعد صرف حساب المواطن.. ورابط التسجيل الرسمي ca.gov

ahmed attia
خدمات مالية
ahmed attia23 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي موعد صرف حساب المواطن السعودي بالهجري والميلادي ورابط التسجيل الرسمي ca.gov للحصول على الدفعة الثالثة عشر من برنامج حساب المواطن.

ويحين موعد صرف الدفعة الثالثة عشر من دفعات حساب المواطن لمستحقي الدعم لكل من سجلوا بياناتهم واستوفوا الشروط قبل 11 نوفمبر الماضي هو يوم الإثنين الموافق 10 ديسمبر 2018 على أن يكون هو آخر أيام التسجيل لمستحقي الدفع للدفعة القادمة الدفعة الرابعة عشر من دفعات حساب المواطن والمقرر لها شهر يناير 2019.

رابط موقع حساب المواطن الرسمي.

وتم تحديد موعد نزول مبالغ حساب المواطن وفقاً للتقويم الميلادي (10 من الشهر الميلادي)، حيث يتم إيداع حساب المواطن في حسابات المستفيدين/المستفيدات البنكية في هذا التاريخ بعد أن يتم الإعلان عن نتائج الأهلية التي يمكنكم التعرف عليها من خلال بوابة حساب المواطن الرسمية “صفحة قائمة دراسة الأهلية”، ومن ثم يتم الصرف، ثم يتم الإعلان عن تفاصيل الدفعة المودعة بشكل رسمي، وفي الموعد المحدد رسمياً من قبل البرنامج يتم فتح باب استقبال طلبات الاعتراض على قيمة الدعم، ويمكنكم التعرف على موعد إيداع حساب المواطن من خلال النقاط التالية:

موعد نزول حساب المواطن بالميلادي 2018: الاثنين الموافق 10 ديسمبر 2018م.
موعد صرف حساب المواطن بالهجري 1440: الاثنين الموافق 3 ربيع الثاني 1440هـ.

وحساب المواطن نظام ودعته السلطات السعودية لدعم الأسر الفقيرة والمتوسطة والفوق متوسطة وذلك لمواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن التعديلات التي كانت المملكة تنوي اتخاذها من رفع أسعار الوقود والذي بدأ تنفيذه في خطة تنتهي في عام 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.