مواصفات وسعر هاتف Honor 10 المُنتظر

مواصفات وسعر هاتف Honor 10 المُنتظر

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai9 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت العلامة التجارية Honor هاتف هواوي Honor 10 على المستوى العالمي 15 مايو بعد إطلاقه في الصين فقط قبل هذا الموعد ببضعة أسابيع.

Honor 10
Honor 10

أجهزة Honor 10 تشبه إلى حد كبير هاتف Huawei P20 – وهو نفس المعالج (بما في ذلك NPU) والبطارية وتكوينات الذاكرة المماثلة وكل من التشطيبات الزجاجية اللافتة للأنظار.
وحدات الكاميرا مختلفة قليلاً – طريقة واحدة للتمييز بينها. ولكن ، مثل شقيقه من هواوي ، يتفوق Honor أيضًا على وظيفة AI الأكثر وضوحًا عند استخدام الكاميرا. في اختبارنا القصير جنباً إلى جنب .
يقوم برنامج Honor 10 في الواقع بجعل بعض المشاهد أفضل من الشقيق الكبير ، وهو جهاز P20 Pro من هواوي.
تقوم شركة Huawei بعمل أفضل من الضوء الأبيض والأسود والنصف المنخفض ، ولكن بالنسبة للعديد من المشاهد العامة .




شعرنا بأن ألوان Honor 10 تم تقديمها بإخلاص وبدا أنها تلتقط المزيد من التفاصيل في مواقف معينة على الرغم من النقص النسبي للبيكسلات.
Honor 10
Honor 10

ولكن في حين أن هناك الكثير من أوجه الشبه ، إلا أن الأمر مختلف عن السعر. سيتاح جهاز Honor 10 بنسختين للذاكرة واحدة بسعة 4 جيجابايت + 64 جيجابايت مقابل 399 يورو (حوالي 475 دولارًا) و 4 جيجابايت + 128 جيجابايت مقابل 449 يورو (حوالي 530 دولارًا).
يبلغ هاتف هواوي P20 المقارن أكثر من 600 يورو.
يهدف Honor إلى تحقيق مكسب كبير في حصة السوق مع Honor 10 لتعزيز الأداء القوي في كل من الأسواق المحلية والخارجية التي جعلت Honor وجودها ملموسًا.
سيتم إجراء المزيد من عمليات الطرح بعدد من الأسواق الدولية وتشمل أسواق الطرح معظم أسواق أوروبا الغربية وروسيا وبولندا وجمهورية التشيك في أوروبا الشرقية
إضافة إلى العديد من أسواق جنوب شرق آسيا والهند وبعض دول الشرق الأوسط.
لم تكن أمريكا اللاتينية بعد أولوية ، لكن Honor سيوجه انتباهه في هذا الاتجاه خلال الأشهر القليلة القادمة.



كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة