مواصفات هاتف شاومي الجديد Mi 7

مواصفات هاتف شاومي الجديد Mi 7

audai audai
أجهزة
audai audai7 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تستعد  شركة شاومي الصينية لطرح هاتفها الجديد Mi 7، في الأسواق خلال الربع الأول من العام المقبل.

الهاتف يأتي بتصميم جديد وجذاب، بشاشة ذات إزاحة كبيرة تستحوذ على معظم مساحة الواجهة الأمامية للهاتف، وهو النهج التصميمي للعديد من الهواتف الذكية الجديدة القادمة من العديد من الشركات، مثل هاتف أبل الجديد الإصدار العاشر من هواتف iPhone،و غيره من الإصدارات التي أتت من الشركات المختلفة.
والجدير بالذكر أن شاومي هي التي بدأت هذا النهج التصميم عند إصدارها الهاتف Mi Mix بتصميم الشاشة التي تستحوذ على معظم مساحة الواجهة الكلية للهاتف، والذي نال إعجاب قاعدة كبيرة من المستخدمين، مما أدى إلى محاولة العديد من الشركات أن تطرح هواتفها على هذا النهج التصميمي.
كما أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد من شاومي متميزًا بكاميرا أساسية مزدوجة العدسة، لتبلغ دقة التصوير فيها 16 ميجابكسل في العدسة الواحدة، كما أنه على الأغلب ستأتي كاميرات الهاتف Xiaomi Mi 7 مدعومة بالعديد من الخصائص التصويرية التي تساعد الكاميرا بتقنيات تحسن من خاصية التصوير فيها لإصدار نتائج أفضل، وحسب ما جاءت به التسريبات Snapdragon 845 SoC.
وهناك أخبار أن معظم الشركات تنوي أن تقدم تقنية التعرف على الوجوه الثلاثي الأبعاد كوسيلة حماية للهواتف القادمة في 2018، وتنوي خاصة معظم الشركات الصينية أن تقدم هذه التقنية في إصداراتها للعام القادم، ولكن لن يأتي الهاتف الجديد من شاومي Mi 7 بالتعرف على الوجوه، ربما تأتي الإصدارات اللاحقة له بالتقنية.
كما تأتي الشاشة في الهاتف بزر القائمة الذي يدعم اللمس الثلاثي الأبعاد، وتأتي بمستشعر البصمة في واجهة الهاتف أعلى زر القائمة كوسيلة حماية لبيانات المستخدم على هاتفه، وبالإضافة إلى فئة المعالج الجيدة التي تدعم الهاتف.
يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت (رام)، وهي مساحة ذاكرة وصول عشوائي كبيرة من المتوقع أن تدعم أداءً جيدًا للهاتف، مما يدل على أن الهاتف غالبًا ما سيأتي ناجحًا من ناحية المواصفات التقنية والداخلية له، بالإضافة إلى هذا من المتوقع قدوم الهاتف يدعم خصائص متميزة لتساعد على راحة المستخدمين، مثل خاصية الشحن السريع التي تساعد في شحن بطارية الهاتف في وقت قليل.
ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد من الشركة الصينية شاومي Mi 7 بالعديد من المواصفات والمميزات الجيدة، التي تساعد في نجاح الهاتف في الأسواق وبين المستخدمين، فبالإضافة إلى ما تسرب عن مواصفاته التقنية التي إلى الآن لم يتم ذكر ما يأتي في الهاتف من مواصفات سيئة،.
ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف بتصميم جذاب وأنيق وقوي، وحسب ما ذكر من تسريبات قد يأتي الهاتف مشابه في تصميمه للهاتف Xiaomi Mi Mix.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة