مواصفات هاتف سامسونج Galaxy J6

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy J6

one
أجهزة
one16 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ومثلما هو الحال مع الأخوة الأصغر سنا ، فإن سلسلة Galaxy A من سامسونج قد حصلت على بعض القليل من مواصفات سلسلة S ، مثل شاشة Infinity Display.




حيث نشرت FCC تقريرها حول سامسونج Samsung Galaxy J6 ، بما في ذلك بعض لقطات الشاشة وبعض الأوراق التى توضح مواصفات الهاتف الجديد.

samsung Galaxy j6- ONE eg dot net
samsung Galaxy j6- ONE eg dot net

عرضت هذه اللقطات مواصفات شاشة Samsung Galaxy J6  ،الشاشة ستأتي بمقاس 18.5: 9 ، علامة شاشة العرض اللانهائية. وبطبيعة الحال ، فقد اتخذت من الشاشة مكان لمفاتيح الأجهزة القديمة “home”.
هذا ربما يعني ان قارئ بصمات الأصابع لهاتف Samsung Galaxy J6 سيأتي على الظهر كذلك. للأسف ، لم تكن FCC كافية لنشر الخطط.
تم نشر أبعاد هاتف Samsung Galaxy J6 والتى جاءت كالتالي، الهاتف نفسه يقيس 146.3 × 67.0 ملم والشاشة لديها قطري من 5.6 “. الهاتف سيكون مزدوج الشريحة.
samsung Galaxy j6- ONE eg dot net
samsung Galaxy j6- ONE eg dot net

كشف التقرير عن قائمة الملحقات المرفقة بهاتفSamsung Galaxy J6، حيث ضم الهاتف شاحنًا قياسيًا بمقياس أمبير واحد وكابل من نوع microUSB (boo) وسماعة رأس عادية بحجم 3،5 مم (yay). من Geekbench ، نعرف أن J6 ستستخدم مجموعة شرائح Exynos 7870 مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسوف تعمل بنظام التشغيل Android 8.0 Oreo.




على أي حال ، تجدر الإشارة إلى أنه لم يكن هناك Galaxy J6 حتى الآن – J5 و J7 موجودين بالتأكيد، ولكن ليس J6. يلمح رقم الموديل SM-J600F بقوة إلى اسم Galaxy J6 ، على الرغم من أنه لا يضمن ذلك. (Galaxy A8 2018) هو A530 في حين أن طراز Plus هو A730.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة