مواصفات هاتف أوبو Oppo Find X

مواصفات هاتف أوبو Oppo Find X

audai audai
أجهزة
audai audai20 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كشفت إحدى المشاركات على تويتر عن جميع مواصفات الطراز Find X الرائد من Oppo ، ولم يتبقَ سوى التصميم وراء الستائر. للوهلة الأولى ، سيحدد Find X مواصفات قريبة جدًا من الجسم الحي NEX ، وهو أمر طبيعي نظرًا لأن الشركتين ترتبطان ارتباطًا وثيقًا.

Oppo Find X
Oppo Find X

على أي حال ، تسرد ورقة مواصفات البحث X شاشة مقاس 6.4 × 1080 x مقاس 6.4 بوصة تدعم النسخ السابقة من أن الجهاز سيأتي مع شاشة Super AMOLED المنحنية من Samsung. ويستمر مع أفضل طراز Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 غيغابايت (نقاط ندف رسمية بسعة 256 جيجا بايت) ، وبطارية بقوة 3،730 ميللي أمبير في الساعة لتشغيلها بالكامل.




من المتوقع أن تشتمل الكاميرا المزدوجة في الخلف على 20MP (f / 2.0) ومستشعر 16MP (f / 2.0) قادر على تكبير 5X في حين أن جهاز الاستشعار الأمامي سيكون 25MP (f / 2.0). ومع ذلك ، فنحن لا نعرف ، إذا كان الهاتف سوف يكون أقل من الناحية الحقيقية من خلال تركه خلف الشق أو الكاميرا الأمامية ستكون على الذقن. يمكن أن يطفو على السطح مثل في NEX فيفو.
هناك شيء واحد مؤكد ، على الرغم من أنه بأبعاد 156.7 × 74.2 ملم وشاشة كبيرة بقياس 6.4 بوصة ، فإن الجهاز سيتباهى بنسبة رائعة من شاشة إلى جسم بينما يكون سميكًا إلى حد كبير (9.6 ملم) وفقًا لمعايير اليوم.
لا توجد أي كلمة في موقع مستشعر بصمات الأصابع أو التصميم في الوقت الحالي ، ولكن الصورة العملية المسربة تشير إلى أن ميزة البحث عن X لن تحتوي على ماسح ضوئي مثبت في الخلف ، لذا قد تكون بصمة الإصبع ضمن العرض جزءًا من الصفقة. سنعرف على وجه اليقين في 19 يونيو.



كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة