مواصفات مسربة لهاتف سامسونج Galaxy S10

مواصفات مسربة لهاتف سامسونج Galaxy S10

one
أجهزة
one8 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

نسمع الكثير من القصص المجنونة عن Galaxy S10 مؤخرًا ، لكن القليل منها يأتي من مصادر موثوقة. SamMobile هو واحد من أولئك الذين يمتلكون سجلًا جيدًا ويدّعي الآن أن لديه معلومات مثيرة للاهتمام حول الثلاثي القادم من سفن سامسونج الرئيسية.

Galaxy S10
Galaxy S10

يقول أحدهم أن أحد طرازات Galaxy S10 سيكون لديه بصمة مثبتة جنبًا إلى جنب ، بينما يقول التقرير الآخر أن +Galaxy S10 مع إعداد الكاميرا الثلاثية سيتباهى بعدسة “زاوية عريضة للغاية”.

ثلاث هواتف Galaxy S10

هناك شائعات تدور حول أن العملاق التقني الكوري يخطط لإدخال ثلاثة هواتف Galaxy S10 بدلاً من الاثنين اللذين كانا يقومان بهما مؤخرًا – أحدهما مع شاشة 6.44 بوصة (النسخة الزائدة) ، وهو طراز قياسي مع لوحة 6.2 بوصة و نسخة بأسعار معقولة مع شاشة أصغر حجمها 5.8 بوصة.



مواصفات عامة

وللحفاظ على سعر تنافسي ، سيأتي جهاز Galaxy S10 الميسور مع بصمة مثبتة جنبًا إلى جنب وشاشة عرض إنفينيتي مسطحة بدلاً من شاشة منحنية على جهازي الهاتف المتميزين ، والتي يُشاع أن لديها جهاز استشعار ببصمة الإصبع. أفضل تخمين لدينا هو أن سامسونج تشعر بالضغط من العلامات التجارية الصينية بأسعار معقولة أو تريد فقط إخفاء الزيادة في الأسعار من النماذج المتميزة.




نتساءل عما إذا كانت الميزانية Galaxy S10 ستستفيد من تقنية المسح بالوجه الثلاثية الأبعاد أيضًا أو لن تخترق ماسح القزحية.

الكاميرا وفتحة العدسة

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نعلم الآن ما ستكون عليه الكاميرا الثالثة المشاعة على الطراز الزائد. وفقًا لـ AllAboutSamsung ، ستوفر زاوية عرض بزاوية 123 درجة وقرار 16 ميجا بكسل وفتحة f / 1.9.

Galaxy S10
Galaxy S10

الكاميرا الرئيسية ذات الفتحة المزدوجة 12 ميجابيكسل ووحدة التصوير المقرب بمقدار 13 ميجابكسل f / 2.4 ستكون هي الأخرى. إذا نجحت سامسونج بالفعل في إيقاف تشغيله ، فقد نرى مزيجًا مثاليًا من مستشعر عادي مدعومًا بعدسة واسعة الزاوية وواحدة للتصوير المقربة.




لسوء الحظ ، فإن مستشعر الزاوية الواسع لن يكون له خاصية ضبط تلقائي للصورة أو OIS ، مثل الكثير من سفن LG التي تبدأ من G5. لكن ما هو إعداد الكاميرا الذي سيستمر به نظام غالاكسي S10 العادي وميزانية S10 ، هو سؤال.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة