يلا شوت لايف HD مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر كورة ستار

يلا شوت لايف HD مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر كورة ستار

ahmed attia
منوعات
ahmed attia30 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط يلا شوت لايف HD مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر كورة ستار.

وتقام مباراة اليوم الأربعاء 30 يناير 2019 بين برشلونة واشبيلية الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

يلا شوت لايف HD مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر كورة ستار

يسعى النادي الكتالوني في هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة خاصة بعد هزيمته في مواجهة الذهاب على ملعب رامون شانشيز بهدفين دون رد، حيث سيدخل المدير الفني فالفيردي بالقوة الضاربة للفريق من أجل تحقيق الهدف المنشود، وسيتم نقلها عبر قنوات بي إن سبورت الحاصلة على الحقوق الحصرية لكافة مباريات الدوري الأسباني مباشرة على الهواء داخل الوطن العربي، وسيتم بث المباراة عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 3 بالتعليق العربي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

من المقرر أن تقام مواجهة برشلونة ضد اشبيلية اليوم 30-1-2019، وسيتم بدء اللقاء في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر ونصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني والذي يتسع إلى حوالي99 ألف مُتفرج من المدرجات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.