يلا شوت الجديد hd ..مشاهدة مباراة الاهلي وشباب الساورة اليوم مباشرة كورة لايف أون لاين

يلا شوت الجديد hd ..مشاهدة مباراة الاهلي وشباب الساورة اليوم مباشرة كورة لايف أون لاين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia18 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يلا شوت الجديد hd ..مشاهدة مباراة الاهلي وشباب الساورة اليوم مباشرة كورة لايف أون لاين , اليوم الجمعة بث مباشر لايف حصري مباراة الاهلي وشباب الساورة الجزائري فى بطولة أبطال أفريقيا.

يلا شوت الجديد hd ..مشاهدة مباراة الاهلي وشباب الساورة اليوم مباشرة كورة لايف أون لاين

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم ضد شباب الساورة الجزائري عبر الأنترنت ستكون من خلالنا، لكن ماذا عن وضعية الفريقين،ـ الأهلي قد فاز في الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد، فيما خسر شباب الساورة خارج ميدانه أمام سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف دون رد، لتكون تلك الفرصة الأخيرة لفريق شباب الساورة أذا أراد التأهل فالفوز بهذا اللقاء سيعيده إلي الحسابات، أما الأهلي بعد الفوز على منافسة على صدارة المجموعة في الجولة الماضية ستكون تلك المبارة فرصة لتأكيد قوة النادي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري مجانا

بخصوص أسماء القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة اليوم الجمعة، ستكون أولا هي قناة rtnc الكونغولية المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات ، ودئما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي مجانا اليوم، حيث ستعرض المباراة على قناة super sport  النيجيرية، ويمكن استقطاب القناة على القمر الصناعي يوتلسات 36.

ودائما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم مباشرة، حيث أعلنت قناة canal sport 2 المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات 36 b، أنها ستكون، من بين القنوات الناقلة لمباراة الساورة والاهلي مجانا.

كما من المنتظر أن تكون قناة التليفزيون الأرضي الجزائري المفتوحة، على البث الأرضي، من بين القنوات الناقلة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي و شبيبة الساورة مجانا اليوم الجمعة، في ظل منح الاتحاد الإفريقي الكاف، حق بث اللقاء، للفريق صاحب الأرض والجمهور بث المباراة على أحد القنوات الأَرضية فقط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.