يلا شوت الجديد hd .. حصري مشاهدة مباراة اليمن وايران اليوم بث مباشر

يلا شوت الجديد hd .. حصري مشاهدة مباراة اليمن وايران اليوم بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يلا شوت الجديد hd .. حصري مشاهدة مباراة اليمن وايران اليوم بث مباشر , شاهد لايف رابط مباراة اليمن وايران اليوم بث مباشر , مشاهدة أونلاين حصري مشاهدة مباراة اليمن وايران اليوم بث مباشر , لايف مباراة اليمن وايران اليوم بث مباشر.

تلعب اليوم الأثنين مباراة كرة القدم بين فريقي اليمن وإيران فى بطولة كأس أسيا 2019 والتى تقام حاليا فى الامارات العربية المتحدة .

يلا شوت الجديد hd .. حصري مشاهدة مباراة اليمن وايران اليوم بث مباشر من هنا.

مشاهدة مباراة اليمن وايران بث مباشر اليوم الاثنين 7 يناير 2019 كورة أونلاين بجودة عالية ستار كورة لايف إتش دي، بي أن ماتش.

تلعب المباراة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

والمباراة ضمن المجموعة الرابعة التى تضم العراق وفيتنام والذين يلعبان غدا الثلاثاء.

يلا شوت الجديد hd .. حصري مشاهدة مباراة اليمن وايران اليوم بث مباشر

قال مدرب منتخب اليمن جان كوسيان، أنه لا يخشى إيران رغم قوتها، مؤكداُ منتخب إيران متكامل وقوي للغاية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن لاعبيه لا يخافون ذلك الأمر..

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها المنتخب اليمني في كأس الأمم الأسيوية منذ عام 1992، وذلك بعد التوحيد بين اليمن الشمالي واليمن الجنوبي.

البث المباشر لمباراة اليمن وايران سيكون في تمام السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيسعى كلا الفريقين إلي الفوز بتلك المواجهة والحصول على الثلاثة نقاط، والفوز بتلك المواجهة والنقاط الثلاثة سيضيف الكثير في مشوار كلاهما .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.