ياﻻشوت كورة أونلاين حصري لايف مباراة قطر ولبنان فى كأس أسيا 2019

ياﻻشوت كورة أونلاين حصري لايف مباراة قطر ولبنان فى كأس أسيا 2019

ahmed attia
2019-01-09T15:27:38+02:00
2020-05-01T22:14:35+02:00
منوعات
ahmed attia9 يناير 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ننشر لكم رابط ياﻻشوت كورة أونلاين حصري لايف مباراة قطر ولبنان فى كأس أسيا 2019 , والتى تقام حاليا فى دولة اﻻمارات العربية المتحدة , وبدأت بطولة كأس أسيا 2019 يوم 5 يناير الحالي بلقاء اﻻمارات والبحرين الذى انتهي بالتعادل اﻻيجابي.

تقام المباراة ضمن مباريات المجموعة الخامسة التى تضم المملكة العربية السعودية وكوريا الشمالية.

رابط ياﻻشوت كورة أونلاين حصري لايف مباراة قطر ولبنان فى كأس أسيا 2019

مشاهدة مباريات السعودية، ومشاهدة مباريات العراق، ومشاهدة مباريات الأردن ومشاهدة مباراة فلسطين، ومشاهدة مباراة اليمن، ومشاهدة مباراة البحرين، ومشاهدة كل مباريات المنتخبات العربية في البطولة، وذلك في تغطية مستمر لبث مباشر مشاهدة مباريات كأس أسيا 2019ـ، يلا شوت الجديد حصري، بي إن ماتش.

وانتهت نتيجة مباراة الأردن وأستراليا اليوم الأحد، في مباريات الجولة الأولى، من مباريات المجموعة الثانية، من دور المجموعات، من كأس أسيا 2019 بفوز المنتخب الأردني، بنتيجة هدف دون رد، سجله ألاعب أنس ياسين، في الدقيقة 26 من اللقاء.

انتهت نتيجة مباراة الهند وتايلاند اليوم، بفوز المنتخب الهندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

انتهت نتيجة مباراة فلسطين وسوريا اليوم، في مباريات الجولة الأولى، بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين، ليتقاسم المنتخبين نقاط اللقاء.

انتهت نتيجة مباراة الصين وقيرغستان اليوم، بفوز المنتخب الصيني، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

إنتهت نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والفلبين في مباراة الجولة الأولى، من المجموعة الثالثة، من دور مجموعات كأس أسيا 2019، بفوز المنتخب الكوري بنتيجة هدف دون رد.

انتهت نتيجة مباراة المنتخب اليمني والمنتخب الإيراني، في مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من دور مجموعات كاس سيا.، بفوز المنتخب الإيراني بنتيجة خمسة أهداف دون رد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.