ياﻻشوت بدون تقطيع ﻻيف مباراة قطر واﻻمارات فى كأس أسيا 2019

ياﻻشوت بدون تقطيع ﻻيف مباراة قطر واﻻمارات فى كأس أسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia29 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين الامارات وقطر فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس أسيا 2019 والمقامة حاليا فى اﻻمارات العربية المتحدة.

تلعب المباراة اليوم الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة .

ياﻻشوت بدون تقطيع ﻻيف مباراة قطر واﻻمارات فى كأس أسيا 2019

ننشر اليكم مباريات اليوم بث مباشر و قناة الكاس بث مباشر hd، بث مباشر قناة الكأس Alkass EXTRA يلا شوت تردد قنوات الكأس الرياضية والتي نقدمها إلى كل متابعي أهم مباريات كرة القدم فها هي تعتبر القناة الرسمية لجميع مباريات كأس الأمم الآسيوية 2019 والمقامة حاليًا في الإمارات، مشاهدة مباشرة قناة الكأس كورة لايف بالإضافة إلى أن القناة قامت بعمل برنامجًا خاص بالبطولة لبث أهم الأخبار والتقارير والتحليل لجميع المباريات التي تدور في مباراة كأس أمم آسيا 2019 alkass extra one قناة الكاس مباشر الكاس اكسترا بث مباشر بث قناه الكاس.

يلا شوت مباراة قطر واﻻمارات – yalla shoot تلعب أولى لقاءات دور نصف النهائى في كأس أمم أسيا 2019 بين منتخبي اليابان وإيران، ويلتقي المنتخبين على ملعب هزاع بن زايد يوم الإثنين 28/1/2019، يلا كورة مباراة اليابان وإيران – yallakora ويأمل المنتخب الياباني في تحقيق انتصار واستكمال المشوار نحو اللقب المرتقب، بث مباشر مباراة قطر واﻻمارات كورة اون لاين – kora online بينما يسعى المنتخب الإيراني في تحقيق الفوز والوصول لنهاى الكأس المنتظر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.