يالاشوت لايف حصري أونلاين مباراة الإمارات و قيرغيزستان فى كأس أسيا 2019

يالاشوت لايف حصري أونلاين مباراة الإمارات و قيرغيزستان فى كأس أسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت يالاشوت لايف حصري أونلاين مباراة الإمارات و قيرغيزستان فى كأس أسيا 2019.

وننشر لكم رابط البث المباشر للمباراة بين الامارات وقيرغيرستان فى كأس أسيا 2019 .

يالاشوت لايف حصري أونلاين مباراة الإمارات و قيرغيزستان فى كأس أسيا 2019

مشاهدة مباراة الإمارات و قيرغيزستان اليوم الإثنين 21-1-2019، هي ضمن مباريات دور ال 16 من البطولة الأسيوية، حيث كان المنتخب الأبيض الإماراتي، تمكن من تجاوز مباريات دور المجموعات، في المركز الأول من المجموعة الأولى، وذلك برصيد خمسة نقاط، حققها المنتخب بعد الفوز في مباراة، والتعادل في مباراتين.

من المنتظر أن تكون قناة الكأس اكسترا 1، وقناة الكأس إكسترا 2، من بين القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الإمارات اليوم.

بداية البث المباشر من أجل مشاهدة مباراة الإمارات و قيرغيزستان اليوم الإثنين 21-1-2019، في مباريات كأس أسيا ضمن مباريات دور ال 16، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السادسة مساءا، بتوقيت مصر المحلي، وبتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر، ستنطلق مشاهدة مباراة الأبيض الإماراتي اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءا، وفي الساعة السادسة مساءا، بتوقيت القاهرة المحلي، وفي السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت أبوظبي، ستنطلق مشاهدة مباراة الإمارات اليوم ضد قيرغيزستان بث مباشر، في تمام الثامنة ليلا بتوقيت أبوظبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.