يالاشوت حصري أونلاين بث مباشرة مباراة الزمالك وحسنية أغادير اليوم الأحد

يالاشوت حصري أونلاين بث مباشرة مباراة الزمالك وحسنية أغادير اليوم الأحد

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض اليوم الاحد 14 أبريل 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت يالاشوت حصري أونلاين بث مباشرة مباراة الزمالك وحسنية أغادير فى البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تراجع الزمالك عن صدارة بطولة الدوري الممتاز بعد خسارته كم فريق المصري و تصدر الأهلي بطولة الدوري بفارق نقطة واحدة ويذكر ان فريق الزمالك قد خسر امام فريق المصري البورسعيدي بهدفين الى هدف فى لقاء الجولة 28 من عمر الدورى المصرى، لاعب الزمالك 25 مباراة في الدوري الممتاز خسر منهم مباراتين فقط وتعادل في 6 مباريات وحقق الفوز في 17 مباراة ليحتل وصافة بطولة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة بفارق نقطة عن فريق الأهلي الذي احتل المركز الاول.

يالاشوت حصري أونلاين بث مباشرة مباراة الزمالك وحسنية أغادير اليوم الأحد

اصطدم فريق حسنية أغادير مرة واحدة من قبل مع فريق مصري وكان قد واجه فريق الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال العرب 2004 في دور الـ 32 وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في دور الذهاب بالمغرب وفاز الأهلي بعدها بثلاثية في مباراة العودة بالقاهرة.

وقد شارك فريق حسنية أغادير المغربي بدوري أبطال أفريقيا مرتين من قبل في عام 2003 وودع البطولة في دور الـ16 بعد خسارته أمام أسيك الايفواري، ثم في عام 2004 ولم يستطيع الفريق عبور دور الـ 32 بعد خسارته أمام النجم الساحلي التونسي، وشارك في الكونفيدرالية في مناسبة وحيدة قبل مشاركته الحالية وخرج من دور الـ 16 الأول على يد دولفين النيجيري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.