هنا يلا شوت HD مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر

هنا يلا شوت HD مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت هنا يلا شوت HD مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر .

وتقام المباراة اليوم السبت 2 فبراير 2019 مباراة كرة القدم بين الاهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة أبطال أفريقيا الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحاجية عشر بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

هنا يلا شوت HD مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم وسيمبا التنزاني عبر الأنترنت ستكون من خلالنا، لكن ماذا عن وضعية الفريقين،ـ الأهلي لديه أربع نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد، ثم تعادل إيجابياً أمام شبيبة الساورة بالجزائر، أما الفريق التنزاني فلديه ثلاث نقاط بعد الانتصار على الشبيبة وهزيمته من فيتا كلوب.

وسيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني أولاً من خلال تلك المقالة حيث سنوف الرابط قبل بداية اللقاء، أو من خلال الاشتراك في قنوت بي إن سبورت أو بي أوت، أو من خلال القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني مجانا، وستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.