هنا مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بث مباشر اليوم فى دوري أبطال أوروبا

هنا مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بث مباشر اليوم فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت هنا مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بث مباشر اليوم فى دوري أبطال أوروبا.

المباراة تقام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بث مباشر اليوم فى دوري أبطال أوروبا

وتلقى اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الانجليزي والمنتخب المصري، عدد كبير من الرسائل من نجوم الرياضة، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام فريق نيوكاسل.

حيث تعرض محمد صلاح لإصابة بالغة بعد اصطدامه بحارس مرمى الفريق المنافس، أدت إلى سقوطه على الأرض وفقدان الوعي، وتم نقله إلى غرفة خلع الملابس على نقالة، وذلك في الدقيقة الـ 68 من المباراة.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب المصري على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للنجم محمد صلاح، وتم التعليق عليها: “نتمنى لك الشفاء قريبًا يا صلاح”.

كما نشر الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق تويتة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”، كاتبًا: “ربنا يسترها على صلاح يا رب”، كما نشر محمد جدو منشور عبر تويتر، كاتبًا: “إصابة كل سنة لصلاح.. ربنا يستر وتكون بسيطة ويرجع يلعب في أقرب وقت إن شاء الله”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.