هنا لينك مباشر سريع مسلسل game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة الآن

هنا لينك مباشر سريع مسلسل game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة الآن

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا لينك مباشر سريع مسلسل game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة الآن نقدمها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت اليوم.

وفي 6 ديسمبر 2018 أصدَرت HBO أول مقطع تشويقي رسمي للموسم. الثاني صدر في 14 يناير 2019 مع إعلان أن المسلسل سيبدأ في 14 أبريل 2019، وهو من إخراج ديفيد نتر.

وفي وقت لاحق، تم إصدار صور لأول مرة لعدة شخصيات رئيسية في 6 فبراير 2019.

هنا لينك مباشر سريع مسلسل game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة الآن

ثُم صدرت الملصقات الرسمية للموسم في 28 فبراير 2019. وفي 5 مارس 2019 أصدر الإعلان الترويجي الأول.

وللمسلسل طاقم تمثيل كبير جداً يُقدّر بأنه الأعظم حجماً والأكثَر عدداً على التلفاز. وخلال إنتاج الموسم الثالث، تم تسجيل 257 اسم ممثل. وهذا مُلخص لطاقم العمل والشخصيات التي تُعدّ رئيسية في المسلسل:

في شمال قارة ويستروس تعيش عائلة ستارك الحاكمة للمنطقة الشمالية في مدينة وينترفيل. اللورد إدارد/نيد ستارك (شون بين) وهو رب عائلة ستارك التي يتدخل أفرادها في معظم حبكات المسلسل المتشابكة وهو الحاكم في تلك المنطقة. زوجته هي كاتلين تالي/ستارك (ميشيل فيرلي) ولديهم خمسة أبناء هم: روب ستارك (ريتشارد مادن) وهو الابن البكر لـِ آل ستارك الذي يخلف والده بالحكم بعد مقتله، جون سنو (كيت هارينغتون) وهو ابن نيد ستارك الغير الشرعي الذي يلتحق بالحرس الليلي، سانسا ستارك (صوفي تارنر) وهي البنت الكُبرى التي تتطلع للزواج من ابن الملك، آريا ستارك (مايسي ويليامز) وهي فتاة مسترجلة تكره عادات النساء وتقاليدهم، بران (ايزاك هيمبستيد رايت) يحب تَسلّق المباني والخوض في المغامرات، ريكون (آرت باكينسون) وهو الأصغر بين إخوته دائماً ما يُلازم براين.

في أقصى شمالِ الشمال هُناك ما يُسمّى بالحرس الليلي يحمونَ الحُدودَ الشماليّة، وجون سنو يكون أحد الحُرّاس، لديه صديقٌ يُدعى ساموائيل/سام تارلي (جون برادلي ويست). قائِد الحُرّاس يُدعى جور مورمنت (جيمس كوسمو). ويقع جون سنو بحبّ امرأةٍ تُدعى يغريت (روز ليزلي) وهيَ إحدَى الهَمج تحت قيادَة تورمند جاينتسبين (كريستوفر هيفجو)، كما يُحبّ سام امرأةً تُدعى غيلي (هانا موراي).

من الأشخاص المُرتبطين بآل ستارك أيضاً هو ثيون غرايجوي (ألفي آلن) وقد تبناه نيد وربّاه منذ صغره ولكنه قام بخيانة عائلة ستارك فأصبح أسيراً لدى روز بولتون (مايكل ماكيلهاتون) ولدى روز ابنٌ غير شرعي هو رامزي سنو (إوان ريون).

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.