هنا كورة أون لاين مشاهدة مباراة قطر واليابان اليوم بث مباشر

هنا كورة أون لاين مشاهدة مباراة قطر واليابان اليوم بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا كورة أون لاين مشاهدة مباراة قطر واليابان اليوم بث مباشر , مشاهدة نهائي كاس أسيا 2019 بث مباشر، كورة لايف، يلا شوت، كورة أون لاين مشاهدة مباراة قطر واليابان مباشرة على قنوات بي إن سبورت.

تقام مباراة اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 بين قطر واليابان فى نهائى كأس أسيا 2019 بالإمارات، على أرضية ستاذ مدينة زايد الرياضية في قمة كروية.

هنا كورة أون لاين مشاهدة مباراة قطر واليابان اليوم بث مباشر

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة نهائي كأس أسيا 2019، بث مباشر قطر واليابان اليوم، ستكون أولا هي قناة بي إن سبورت أش دي 1 ماكس، وقناة بي إن سبورت أش دي ماكس 2

مشاهدة مباراة قطر واليابان اليوم| ستنطلق أحداث مشاهدة نهائي كأس أسيا 2019 اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثانية زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا، بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة الرابعة مساءا، وذلك بتوقيت مصر والسودان، الذي يوازي الساعة الخامسة مساءا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة السادسة مساءا، بتوقيت الإمارات المحلي، وهو نفس توقيت عمان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.