هنا شاهد لايف بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء فى الدوري السعودي أونلاين

هنا شاهد لايف بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء فى الدوري السعودي أونلاين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يعرض موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت هنا شاهد لايف بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء فى الدوري السعودي أونلاين.

تقام المباراة اليوم الساعة الخامسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا شاهد لايف بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء فى الدوري السعودي أونلاين

واستعدت الفرق المنتسبة إلى الدوري السعودي هذا الموسم بكل طاقتها لهذا الموسم، سواء من خلال شراء العديد من اللاعبين، أو الاهتمام بالملاعب، والاهتمام أيضًا بالجهاز الفني لكل فريق، وذلك قبل موعد انطلاق الدوري السعودي للمحترفين في 22 أغسطس 2019.

وقد انعقد بالأمس في الرياض اجتماع لجنة المسابقات في الدوري السعودي للمحترفين، بحضور ممثلي الأندية السعودية وذلك لعمل جدول مباريات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك للتعرف على المعايير التي ينبغي أن يتم وضعها في عين الاعتبار أثناء عمل الجدول.

وتم التأكيد على أنه قد تم عقد هذا الاجتماعي لوضع كافة المعايير الخاصة بالدوري السعودي، وكذلك حتى يكون أمام اللاعبين الفرصة للحصول على قدر كاف من الراحة، أو السفر، لمن ينوي السفر خارج المملكة، ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع مع جميع الفرق التي ستسافر خارج أراضي المملكة لتمثيل المملكة السعودية في البطولات العالمية والأسيوية، كل هذه الاجتماعات إنما جاءت فقط من أجل التنظيم والترتيب.

وقسمت لجنة المسابقات أندية الدوري السعودي إلى 4 مستويات جاءوا على النحو التالي:

المستوى الأول: الهلال – الأهلي – النصر – التعاون
المستوى الثاني: الشباب – الفيصلي – الرائد – الوحدة
المستوى الثالث: الأتحاد – الفتح – الأتفاق – الفيحاء
المستوى الرابع: ابها – العادلة – الحزم – ضمك

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.