هنا شاهد لايف بث مباشر مباراة الهلال والباطن اليوم

هنا شاهد لايف بث مباشر مباراة الهلال والباطن اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تلعب اليوم الجمعة 8 فبراير مباراة القدم فى الدوري السعودي بث مباشر مباراة الهلال والباطن اليوم.

وتقام المباراة الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كورة ستار بث مباشر مباراة الهلال والباطن – kora star كورة لايف بث مباشر مباراة الهلال والباطن – koora live يحل فريق الهلال ضيفا على منافسه الباطن في لقاء الأسبوع التاسع عشر بالدور السعودى، ويأمل فريق الزعيم في تحقيق الفوز في المباراة، تابع لايف بث مباشر مباراة الهلال والباطن – tab3live كما يسعى لمواصلة انتصاراته في المباريات والإبتعاد بالصدارة وحيدا، كورة ستار بث مباشر مباراة الهلال والباطن – kora star ويطمح فريق الموج الأزرق في تقديم مستوى في وبدنى رائع في المباراة المرتقبة.

هنا شاهد لايف بث مباشر مباراة الهلال والباطن اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والباطن في العارضة – fel3arda ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدورى السعودى برصيد 43 نقطة من تحقيق الفوز في 13 لقاء والتعادل في 4 وخسارة مباراة واحدة، كورابيا بث مباشر مباراة الهلال والباطن – korabia وحقق فريق الهلال الفوز على منافسه الفتح في أخر لقاءاته بالأسبوع الماضى.

الامبراطورية بث مباشر مباراة الهلال والباطن – embratoria وكانت مواجهة الدور الأول التى أقيمت في الأسبوع الثالث من الدورى قد حسمها فريق الهلال بالفوز 3-1 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.