هنا شاهد اونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الرابعة شاهد نت

هنا شاهد اونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الرابعة شاهد نت

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر اﻻنترنت اليوم الأحد 7 أبريل 2019 هنا شاهد اونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الرابعة شاهد نت.

وتعرض الحلقة الرابعة من مسلسل عندما يكتمل القمر اليوم والذى يحكي عن عالم الجن والشعوذة وهو ما تسبب فى تأجيل العمل لمدة عامين قبل الموافقة على عرضه فى المملكة العربية السعودية الشهر الحالى.

هنا شاهد اونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الرابعة شاهد نت

يعرض مسلسل عندا يكتمل القمر في الأوقات التالية:

    العرض       توقيت السعودية        توقيت مصر
عرض أول       23.00 مساءً     22:00 مساءً
الإعادة الأولى     8.15 صباحاً   7:15 صباحاً
الإعادة الثانية 15.00  مساءاُ 14:00 مساءً

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 كاملة يوتيوب حيث نشاهد عندما يكتمل القمر 4 سيما كلوب علي موقع شاهد فور يو مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقه 4 كرمالك بدون فاصل اعلاني الحلقة 4 من مسلسل عندما يكتمل القمر اون لاين علي بلاير الرادار عندما يكتمل القمر حلقة 4 نسائم ويمكنكم مشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 ايموشن فيديو.

تدور قصة المسلسل في إطار حكايات عالم الجن والشعوذة، حيث أن هناك حول رجل كبير في السن، يسكن مع ابنه وزوجته ابنه، داخل أسرة فقيرة، حيث يطر جمعان بطل المسلسل في الذهاب إلى قرية والدته، ليبيع بيتها القديم الذي يمتلكه، حيث تبدأ الأحداث في جو من الرعب والإثارة، داخل هذا المنزل القديم الذي يسكنه أسرة من الجن منذ سنين، وتتوالى الأحداث في درامي ملىء بالتشويق والرعب، فتابعونا ومسلسل عندما يكتمل القمر، على قناةMBC 1.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.