هنا شاهد الحلقة 135 قيامة أرطغرل hd الجزء الخامس عبر قناة TRT التركية

هنا شاهد الحلقة 135 قيامة أرطغرل hd الجزء الخامس عبر قناة TRT التركية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي هنا شاهد الحلقة 135 قيامة أرطغرل hd الجزء الخامس عبر قناة TRT التركية.

نشاهد أرطغرل قد جاء الى المغول و يطلب منهم رجوع ابنه مقابل أن يعطيهم الصندوق، و سيرما تدخل فى مشادة مع سالجان بعد أن أصبحت ترأس النساء، و تتحد ابليغنى مع أخيها بيولات بشأن أرطغرل و ابنه عثمان، و نشاهد المغول قاموا باختطاف عثمان و حبسه مع عدد من الأطفال يعذبونهم ، و نشاهد رجال أرطغرل و قد قاموا بعمل كمين لرجال المغول، و سنشاهد تطورات الأحداث و محاولة عثمان الهرب من المغول، نشاهد قائد المغول و بيولات يتقابلو مع مساعد دراجوس و يتحدثون معه، سيرما تمارس عملها كرئيسة النساء كما عينها قائد المغول، و يذهب أرطغرل لمقابلة مساعد دراجوس و يتفق معه على التحالف ضد المغول، و سنشاهد عثمان يتعرض للتعذيب على يد المغول، و يجلس قائد المغول يأكل مع مساعد دراجوس و مع بيولات و يختبىء أرطغرل ليسمعهم، و يتواصل ارطغرل مع رجاله الذين يجهزون لمهاجمة المغول.

هنا شاهد الحلقة 135 قيامة أرطغرل hd الجزء الخامس عبر قناة TRT التركية

شاهدنا كيف تصرفت ابليغنى ، و ذهبت لتقابل أرطغرل و تقول له ما سمعته و عرفته من المغول و من أخيها بيولات، و نشاهد رسالة هو لاكو نشاهد كيف اتفق أرطغرل مع دراجوس لمحاربة المغول، و يحاول ارطغرل معرفة مكان ابنه لانقاذه و انقاذ قبيلته، و تنتهى الحلقة بنجاح أرطغرل فى تحرير ابنه من بين يد المغول الذين كانوا يأسروه، هو و بعض اولاد رؤساءالقبائل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.