هنا رابط يالاشوت الجديد مباراة الهلال والأهلي فى بطولة كأس زايد للأندية

هنا رابط يالاشوت الجديد مباراة الهلال والأهلي فى بطولة كأس زايد للأندية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia15 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأثنين 15 أبريل 2019 هنا رابط يالاشوت الجديد مباراة الهلال والأهلي فى بطولة كأس زايد للأندية.

والمباراة تلعب الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا رابط يالاشوت الجديد مباراة الهلال والأهلي فى بطولة كأس زايد للأندية

مباراة الهلال والاهلي اليوم الإثنين، في مباريات كأس زايد للأندية الأبطال 2019، وموعد مباراة الهلال والاهلي اليوم تأتي ضمن مباريات دور نصف نهائي البطولة العربية 2019، والتي ستجمع الفريقين على أرضية ستاذ الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتي يطمح من خلالها الفريقين على حسم التأهل إلى موعد مباراة نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

جاء موعد مشاهدة مباراة الهلال وأهلي جدة في مباريات دور النصف النهائي من البطولة، سيكون اليوم الثلاثاء الموافق ل 15 أبريل 2019، وستنطلق متابعة مباراة أهلي جدة والهلال اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة والدقيقة الخامسة والأربعين مساء بتوقيت غرينتش، الذي يوازي الساعة السابعة مساء وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مصر، وفي الساعة الثامنة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم الثلاثاء، ستكون هي قناة أبوظبي الرياضية HD1 المفتوحة، وهي القناة الناقلة لمباريات كأس زايد للأندية الأبطال 2019، وفي حالة تواجد المزيد من القنوات الناقلة للمباراة، سنقدمها لكم فتابعونا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.