هنا رابط مشاهدة مباشره أرطغرل الحلقة 135 الجزء الخامس مترجم بالعربية

هنا رابط مشاهدة مباشره أرطغرل الحلقة 135 الجزء الخامس مترجم بالعربية

ahmed attia
2019-02-13T19:11:29+02:00
2020-05-01T22:14:50+02:00
منوعات
ahmed attia13 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت هنا رابط مشاهدة مباشره أرطغرل الحلقة 135 الجزء الخامس مترجم بالعربية.

وتعرض الحلقة 135 من مسلسل قيامة أرطغرل على القناة التركية الأولي تى ار تى 1 الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحكي المسلسل عن نشأة الدولة العثمانية فى بدايات عهدها ومحاربة المغول والصليبين .

الحلقة 135 قيامة ارطغرل الجزء الخامس التي تعرض على قناة trt1 التركية باللغة التركية وبعدها يتم عرضها مترجمة باللغة العربية خلال ساعات قليلة للغاية من خلال موقع النور الإلكتروني ونقوم بعرض البث المباشر فور بدا الحلقة وبعدها نقوم بعرض الحلقة 134 ارطغرل كاملة مترجمة بالعربية .

رابط قيامة ارطغرل مترجم بالعربية موقع النور

تدور أحداث المسلسل التاريخية عن الغازي ارطغرل وهو غازي مسلم تركي حارب الغزاة من أجل توحيد القبائل وحل النزاعات وإقامة دولة موحدة، يستعرض مسلسل قيامة أرطغرل في أجزائه الأولى التي تم عرضها كيف كانت حياة القائد ارطغرل وطريقة تفكيره وشجاعته وكيف تعرض للغدر والخيانة ومن هم ألد أعدائه الذين حاولوا قتله، وكيف توحدت قبائل التركمان و استطاعت منافسة ومواجهة الروم والمغول الذين حاولوا حكم المملكة وذلك في القرن الثالث عشر الميلادي، أيضا عرض المسلسل مدى الضعف الذي وصلت إليه الدولة العباسية آن ذاك  وكيف أثر ذلك على باقي الدول وزادت الأطماع حولها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.