هنا رابط مشاهدة مباراة برشلونة وليون بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا

هنا رابط مشاهدة مباراة برشلونة وليون بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia13 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا رابط مشاهدة مباراة برشلونة وليون بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا , شاهد لايف أونلاين كورة لايف كورة ستار بث لايف حصري هنا رابط مشاهدة مباراة برشلونة وليون بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا , مشاهدة مباشرة مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ .

تقام المباراة اليوم الأربعاء 13 مارس 2019 الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

هنا رابط مشاهدة مباراة برشلونة وليون بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وأوليمبك ليون الفرنسي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، لذا فإن فريق برشلونة مطالب بتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل التأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وليون الفرنسي الليلة في إياب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

هذا وستقوم قناة bein SPORTS HD2 بالنقل الحي والمباشر للمباراة برشلونة اليوم ضد أوليمبيك ليون الفرنسي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق رؤوف بن خليف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.