هنا رابط لايف مشاهدة مباراة قطر وباراجواي اليوم بث مباشر

هنا رابط لايف مشاهدة مباراة قطر وباراجواي اليوم بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا رابط لايف مشاهدة مباراة قطر وباراجواي اليوم بث مباشر, تأتي ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من مباريات البطولة، التي يدخلها المنتخب العنابي، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية.

مشاهدة مباراة قطر وباراغواي اليوم الأحد الموافق ل 16 يونيو 2019، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثامنة مساءا، بتوقيت كل من الجزائر وتونس والمغرب، وفي التاسعة من ليلة اليوم، بتوقيت مصر، وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد، وفي العاشرة ليلا، بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

هنا رابط لايف مشاهدة مباراة قطر وباراجواي اليوم بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب القطري اليوم ضد منتخب باراغواي مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3 ماكس، وقناة بي إن سبورت ماكس أش دي 4، وسيتواجد في التعليق على المواجهة، كل من المعلق يوسف سيف، والمعلق سوار الذهب، والمعلق هيثم فاروق.، ومن هنا تجدون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر وباراغواي مجانا اليوم.

في أول مباريات المنتخب القطري “الأدعم”، في مباريات بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل يسعى المنتخب العربي القطري للفوز الأول له.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.