هنا رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الهلال والحزم اليوم فى الدوري السعودي

هنا رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الهلال والحزم اليوم فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الخميس 4 أبريل 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت هنا رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الهلال والحزم اليوم فى الدوري السعودي.

والمباراة تقام اليوم الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

هنا رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الهلال والحزم اليوم فى الدوري السعودي

يتواجد نادي الهلال في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 57 نقطة، حققها الزعيم بعد تحقيق العلامة الكاملة في سبعة عشرة مباراة، والتعادل في ستة مباريات، وانهزم في مباراتين، وفي المقابل يدخل الحزم، مباراة الهلال، وهو في المركز الحادي عشر، برصيد 27 نقطة، حققها بعد الفوز في ستة مباريات، والتعادل في تسعة، وانهزم في عشرة مباريات.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد الحزم في الدوري السعودي، سيكون يوم الخميس الموافق ل 4 أبريل 2019، وستنطلق مشاهدة المباراة، ابتداء من الساعة 17.45 بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة 19.45 بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية المحلي، ستنطلق مشاهدة الحزم والهلال اليوم الخميس، في تمام الساعة 20.45 بتوقيت مكة المكرمة المحلي.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم بث مباشر اليوم، هي قناة ksa sports hd.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.