هنا رابط لايف بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الانجليزي

هنا رابط لايف بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الانجليزي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا رابط لايف بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الانجليزي نعرصها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت .

والمباراة تقام اليوم السبت 14 سبتمبر 2019 الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا رابط لايف بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، ليفربول ضد نيوكاسل liverpool vs neocastle united، يستعد عشاق الكرة في كل مكان لعودة الدوريات الخمس الكبرى بعد انتهاء أسبوع التوقف الدولي.

ويأتي الدوري الإنجليزي الممتاز بمجموعة مباريات من العيار الثقيل حيث يلتقي ليفربول والمحترف في صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح مع نيوكاسل يونايتد في مباراة صعبة على أبناء كلوب، ويسعى أبطال أوروبا للفوز من أجل المحافظة على حظوظهم في للفوز بالدوري هذا العام.

تنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد السبت الموافق 14/9/2019 في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأنفيلد.

وتُنقل المباراة على قنوات بي إن سبورت 2 Bein Sports بتعليق المتألق خليل البلوشي.

ويسعي صلاح لزيادة عدد أهدافه مع الفريق حيث حصل محمد صلاح على لقب هداف البريمرليج لعامين متتاليين.

حصل النجم الكبير محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر في ليفربول عن شهر أغسطس متفوقاً بذلك على كل من ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، كما حصد صلاح جائزة هدف الشهر في ليفربول ليجمع بذلك بين لاعب الشهر وصاحب أفضل هدف في شهر أغسطس وهو أمر قليل الحدوث في البريمرليج.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.