هنا رابط قيامة ارطغرل 147 مترجم بالعربية موقع النور

هنا رابط قيامة ارطغرل 147 مترجم بالعربية موقع النور

ahmed attia
منوعات
ahmed attia9 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الخميس هنا رابط قيامة ارطغرل 147 مترجم بالعربية الموسم الخامس من موقع النور.

الجزء الخامس من قيامة ارطغرل قوي بشكل كبير حيث بدأ باستكمال ارطغرل لمسيرته وفتحاته ومحاربة أعدائه لكنه في نفس الوقت يكبر في السن.

وستأتي لحظات موته قريبا ليستكمل مسيرته بعد ذلك ابنه عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية وهو ليس أكبر ابنائه فقد كان له ابن أكبر يظهر في المسلسل وكان سن عثمان عشر سنوات.

لكن كان عثمان أذكى ابنائه وأقربهم إلى والده وأستطاع أن يفكر مثله ويقود قبيلته لتأسيس الدولة العثمانية ومواجهة الأعداء، وسيشهد الجزء الخامس أحداث قيام الدولة العثمانية.

هنا رابط قيامة ارطغرل 147 مترجم بالعربية موقع النور

تم عرض مسلسل قيامة ارطغرل عبر قناة trt 1 أولا بشكل مباشر، بعد ذلك يتم عرضه على موقع نور صاحب الحق الحصري للعرض الإلكتروني للمسلسل، وبعدها يتم عرضه في اليوم التالي على العديد من القنوات التلفزيونية الأخرى التي قمنا بعرض كافة الترددات المجانية الخاصة بها عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وبعد وجود الحلقة أون لاين الآن على موقع النور يمكن للجميع مشاهدتها الآن ومتابعة أحداثها المثيرة.

بالنسبة إلى أحداث الموسم الخامس من قيامة أرطغرل التي ينتظر الجميع متابعتها فيدور الإطار الزمني لها بعد مرور 15 عام من الجزء الرابع، ويظهر فيها أرطغرل وهو الممثل التركي “إنغين ألتان دوزياطان” وهو مستقر في سوغوت شمال غرب الأناضول ويؤسس لدوام حكمه على مملكته ومن يتولي الخلافة من بعده

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.