هنا رابط شاهد نت غصون في الوحل 30 بجودة عالية

هنا رابط شاهد نت غصون في الوحل 30 بجودة عالية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر كم من خلال موقع ون عربي هنا رابط شاهد نت غصون في الوحل 30 بجودة عالية  , والمسلسل الكويتي يحكي عن امرأة متسلطة فى الأربعين من عمرها تطره سعادة الأخرين.

هنا رابط شاهد نت غصون في الوحل 30 بجودة عالية

يعرض مسلسل غصون في الوحل لموسمه الأول وتبلغ عدد حلقاته ٣٠ حلقة، وتأتي كل حلقة بأحداث جديدة ومثيرة، حيث ينتظر الملايين من متابعي غصون في الوحل يوميا مشاهدة الحلقة الجديدة والتي يبلغ مدة كل حلقة ٤٥ دقيقة، اليوم الخميس28 مارس الجاري موعدنا مع مشاهدة شاهد نت غصون في الوحل 30.

تدور أحداث مسلسل غصون في الوحل حول شخصية امرأة تدعى غصون، وهي في العقد الرابع من عمرها، تعاني غصون من الفراع العاطفي، ولا تملك أسرة “أب، أخ، زوج”، عاشت غصون طفولة صعبة في الغاية كانت مليئة بالحرمان العاطفي وهي الأمر الذي كان له تأثير سلبي على شخصيتها، شخصية غصون هي شخصية مليئة بالكراهية والحقد لكافة الأشخاص حولها، فضلاً عن أنها تعاني من بعض الاضطرابات والعقد النفسية، وتلك الأمور كانت لها تأثير قوي على علاقة غصون مع الأخرين، غصون ترأس قسم الموظفات بإحدى الوزارات، وبسبب العقد النفسية التي تعاني منها، فهي تقوم بتعويض كل عقد النقص لديها في تعاملها مع الموظفات اللاتي ترأسهن.

غصون في الوحل، عمل درامي كويتي رائع، جذب منذ أول حلقاته عدد كبير من المتابعين له، وعبر تصريح لها صرحت الفنانة الكويتية هدى حسين بأنها لأول مرة تقوم بتجسيد شخصية متشابهة، وأشارت هدى إلى أن شخصية غصون شخصية مركبة العواطف والمشاعر، مشيرة بأن العقد التي تعني منها غصون ليست وليدة اللحظة، ولم تأتي من فراغ، بل تكونت معها منذ طفولتها البائس مضيفة بأن البيئة أيضا لها عامل سلبي في تكوين شخصية غصون، تتسبب غصون في العديد من المشاكل في محيط حياتها الأسرية، العملية، وكل ذلك بسبب النقص العاطفي وعدم الشعور بالأمن منذ صغرها، وأكدت الفنانة هدى أن أحداث الماضي والمواقف التي يتعرض لها الإنسان يكون لها تأثير قوي في تكوين شخصيته، وخاصة شخصية المرأة والبيئة التي تنشأ فيها، حيث أن كل ما يتم تكوينه في عمر الطفولة يظل داخلنا ونتأثر بكل ترسبات الماضي في حياتنا اليومية، بالإضافة إلى أن تلك الترسبات تعيش وتظل في خيالنا وبالتالي ينعكس على جميع تصرفاتنا وأسلوب التعامل مع الأخرين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.