هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم الأحد 2-12-2018

هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم الأحد 2-12-2018

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم الأحد 2-12-2018 هو ما يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم ومتابعى اللاعب المصري محمد صلاح فى ضفوف تاجي ليفربول الإنجليزي.

يستضيف نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المحترف محمد صلاح، نادي إيفرتون على ملعبه ملعب الانفيلد، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم الأحد من هنا 

القنوات الناقلة والحصرية لمباراة ليفربول ضد ايفرتون هي شبكة قنوات Bein sport الرياضية المشفرة، وتحديد قناة Bein sports HD2 وتعتبر هي الناقل الحصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

يفقد ليفربول في هذه المباراة خدمات ثلاثة لاعبين وهما تشامبرلين، وادم لالانا، بالإضافة إلي ريان بريوستر، وذلك بسبب الاصابة التي يعاني منها الثلاثي، ويلعب محمد صلاح أساسي في خط الهجوم لفريق ليفربول في هذه المباراة.

يغيب عن فريق ايفرتون كل من اللاعب جيمس مكارثي واللاعب جونجو كيني وذلك لسبب الاصابة، ولن يفقد ايفرتون اي لاعب آخر سواء بداعي الإصابة أو الإيقاف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.