هنا رابط بث مباشر مباراة فيتنام واليابان بدون تقطيع فى كأس أسيا

هنا رابط بث مباشر مباراة فيتنام واليابان بدون تقطيع فى كأس أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia24 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تلعب اليوم الخميس 24 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين اليابان وفيتنام فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس أسيا 2019 المقامة حاليا فى الامارات العربية المتحدة.

وتقام المباراة اليوم الخميس الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامية بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

ونقدم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت هنا رابط بث مباشر مباراة فيتنام واليابان بدون تقطيع فى كأس أسيا , شاهد لايف حصري اونلاين هنا رابط بث مباشر مباراة فيتنام واليابان بدون تقطيع فى كأس أسيا.

هنا رابط بث مباشر مباراة فيتنام واليابان بدون تقطيع فى كأس أسيا

بي ان سبورت بث مباشر مباراة فيتنام واليابان – bein sport تقام أولى لقاءات دور ال8 بين منتخبى فيتنام واليابان في كأس الأمم الأسيوية يوم الخميس 24/1/2019، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة،  بث مباشر مباراة فيتنام واليابان في الجول – filgoal وفي الساعة 16:00 بتوقيت السعودية الدولى،  بث مباشر مباراة فيتنام واليابان في الجول – filgoal وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات،  بث مباشر مباراة فيتنام واليابان هاي كورة – hihi2 وبالساعة 13:00 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

الاسطورة بث مباشر مباراة فيتنام واليابان – livehd7 يدخل منتخب الساموراى اليابنى لقاءه ضد منتخب فيتنام في ربع نهائى كأس أمم أسيا، ويأمل المنتخب اليابنى مواصلة تحقيق انتصاراته والتقدم مع عجلة الانتصارات وحصد الكأس، بث مباشر مباراة فيتنام واليابان بين ماتش – bein match كما يسعى لخطف الفوز الخامس له على التوالى واستمراره في المنافسة والإقتراب من تحقيق اللقب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.