هنا رابط بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا

هنا رابط بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 مباراة كرة القدم بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد فى دور ال 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا , وينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت هنا رابط بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا.

تلعب المباراة الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

هنا رابط بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا , يستضيف فريق اتلتيكو مدريد فريق يوفنتوس الايطالى على ملعبة لمواجهة أقوي مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هنا رابط بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا

وسيتم لعب اللقاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل النادي الأسباني الذي يتسع إلى حوالي 68 ألف متفرج من المدرجات، مواجهة كبيرة ومنتظرة بين الفريقين على المستطيل الأخضر.

ويأمل يتمنى الفريق الإيطالي بقيادة النجم كريستيانو رونالدو العودة إلى بلاده بنتيجة إيجابية قبل لقاء العودة بأليانز ستاديوم.

فيما يسعى أتلتيكو بقيادة النجم الفرنسي جريزمان في تحقيق انتصار يفيده قبل خوض مبارا العودة التي من المتوقع أن تكون مليئة بالندية والتشويق.

ستنطلق موعد وتوقيت مشاهدة مباراة اليوفي ضد اتلتيكو مدريد مباشر اليوم 20-2-2019 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية، ويستطيع عاشقي كرة القدم مشاهدة مباراة أتلتتيكو ويوفنتوس مباشرة الاسطورة كورة ستار لايف من خلال قناة beIN SPORTS HD 1 بالتعليق العربي

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.