هنا حصرياً عرض مسلسل غصون في الوحل الحلقة 30 والأخيرة على mbc

هنا حصرياً عرض مسلسل غصون في الوحل الحلقة 30 والأخيرة على mbc

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا حصرياً عرض مسلسل غصون في الوحل الحلقة 30 والأخيرة على mbc نقدمها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت , مسلسل غصون في الوحل… شاهد نت غصون في الوحل 30 بجودة عالية النقاء بدقة ال HD – بدون فواصل إعلانية.

تعرض اليوم الخميس الحلقة الثلاثون والأخيرة من المسلسل الكويتي الذى لاقي قبول كبير لدى جمهور الخليج.

مسلسل غصون في الوحل حقق المسلسل أصداء إيجابية لدى شريحة عريضة من الجماهير العربية، وقد عبر الملايين عن إعجابهم بمسلسل وغضون في الوحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتم عرض مسلسل غصون في الوحل عبر شاشة عرض قناة mbc.

شاهد نت غصون في الوحل 30… اضغط هنا

مسلسل غصون في الوحل تقوم ببطولته الفنانة والنجمة الكويتية هدى حسين، وهي تجسد شخصية بطلة المسلسل التي تعاني العديد من العقد النفسية فهي شخصية غير سوية، تمتلك الكثير من المشاعر السيئة للأشخاص الذين تتعامل معهم ومن أهم وأسوء تلك الصفات “حقد، كراهية، غل” وغيرهم وهو ما سنشاهده جميعا عبر مشاهدة حلقات مسلسل غصون في الوحل، فضلا عن مشاركه كل من الفنانة ريم ارحمه، وأميرة محمد، والفنان محمد رشيد، والفنانه لطيفه المجرن، والفنان محمد العجمي، والفنان حسين المنصور ،والفنان احمد السلمان، والفنان عبد المحسن النمر ،وغيرهم، من نخبه من الفنانين والفنانات، مسلسل غصون في الوحل من إنتاج “مركز فنون روان للإنتاج الفني والمسرحية، ومن تأليف منى النوفلي، وإخراج المخرج محمد دخام الشمري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.