هنا الآن لايف حصري مباراة انجلترا والتشيك فى تصفيات أوروبا 2020

هنا الآن لايف حصري مباراة انجلترا والتشيك فى تصفيات أوروبا 2020

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تلعب اليوم الجمعة 22 مارس 2019 مباراة كرة القدم هنا الآن لايف حصري مباراة انجلترا والتشيك فى تصفيات أوروبا 2020.

تقام المباراة الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا الآن لايف حصري مباراة انجلترا والتشيك فى تصفيات أوروبا 2020

حقق المنتخب الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نظيره الأمريكي بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة الودية الأخيرة التي خاضها الفريق على ملعب ويمبلي، أما في بطولة دوري الأمم الأوروبية فيحتل منتخب الأسود الثلاثة المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، بعد أن خاضوا 4 مباريات، حققوا الفوز في مبارتين وخسروا واحدة وتعادلوا مثلها .

يأتي منتخب التشيك في المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، في دوري الأمم الأوروبية، وسيسعى المنتخب لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الإفتتاحية له في مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، والتي ستقام في 13 دولة مختلفة وذلك احتفالاً بمرور 60 عاماً على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

استدعى ساوثجيت 28 لاعبًا لمواجهتي التشيك والجبل الأسود، وشهدت القائمة تواجد الثلاثي جوردان بيكفورد، هيتون، جاك بوتلاند، في مركز حراسة المرمى، فيما تواجد في خط الدفاع كيران تريبيير وأليكساندرآرنولد وبن تشيلويل بالإضافة إلى جو جوميز وكايل ووكر، ويستمر ظهور في خط الوسط كلًا من، إريك داير، كالوم هودسون، وجوردان هندرسون وجيسي لينجارد وروس باركلى وجناح بوروسيا دورتموند المتألق جادون سانشو ونجم توتنهام هاري وينكس، وسيقود الهجوم الإنجليزي في التوقف الدولي الحالي هاري كين، وسيتواجد رحيم ستيرلينج وديلي آلي وداني ويلبيك وماركوس راشفورد بالإضافة إلى كالوم ويلسون.

سيفتقد المنتخب الإنجليزي جون ستونز وفابيان ديلف وروبين لوفتوس تشيك بداعي الإصابة، بالأضافة إلى لوك شاو لنفس السبب،وستكون كل الأوراق المتبقية متاحة أمام المدرب ساوثجيت لإختيار التشكيل الأمثل لهذه المواجهة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.