هنا الآن شاهد مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 الرابعة

هنا الآن شاهد مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 الرابعة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر اﻻنترنت هنا الآن شاهد مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 الرابعة .

تقوم قناة MBC1 بعرض المسلسل السعودي الكبير الذي ينتظره عشاق الدراما السعودية والخليجية في جميع أنحاء الوطن العربي وهو مسلسل عندما يكتمل القمر، هذا العمل الدرامي السعودي الكبير الذي ينتظره الملايين من عشاق الدراما الخليجية في الوطن العربي.

يعتبر مسلسل عندما يكتمل القمر من نوعية مسلسلات الرعب والتشويق والإثارة التي تدور في سياق اجتماعي، وتدور أحداث المسلسل حول قضية السحر والشعوذة المنتشرة في جميع بلدان الوطن العربي وكيفية التخلص منها وحلها، وتدور أحداث مسلسل في سياق من الرعب والغموض، حيث يتناول المسلسل قصة رجل كبير ومسن لديه ابن يعاني من بعض الأمراض العصبية والعقلية ولا يستطيع السمع أو التحدث، وتبدأ أحداث المسلسل داخل هذه الأسرة، عندما يقرر الابن الذهاب إلى بيت أمه الذي كانت تعيش فيها وهناك يجد الابن جن يسكن البيت.

هنا الآن شاهد مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 الرابعة

يشارك في هذا العمل الدرامي المشوق مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات السعوديين، ولعل أهمهم (فيصل العمري، وريم عبد الله،وأحمد شعيب، وعيد سعد) وجموعة كبيرة من الفنانين الصاعدين، ويجسد الفنان فيصل العمري في هذا المسلسل شخصيتين، وهذا العمل الدرامي من تأليف علاء حمزة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.