هنا الآن شاهد لايف مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي

هنا الآن شاهد لايف مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا الآن شاهد لايف مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي , مشاهدة مباشرة اليوم الخميس 27 فبراير 2019 لايف حصري مباراة النصر ضد الشباب فى الدوري السعودي دوري بلس.

تقام مباراة اليوم بين النصر والشباب الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التقى الناديين في 75 مباراة من قبل، فاز  نادي الشباب في 28 مباراة على نادي النصر، بينما فاز نادي النصر في 26 مباراة على نادي الشباب، وحسمت التعادلات الإيجابية والسلبية في 21 مباراة بينهم، وبدأت اللقاءات بين الناديين منذ عام 1991، عندما فاز الشباب على النصر 1-0، وقد فاز الشباب على النصر بنتيجة 6-1 في عام 2004، وذلك في أكبر النتائج بين الفرق.

يعد نادي النصر صاحب مرات فوز أكثر من نادي الشباب، حيث فاز نادي النصر في سبع مناسبات بالدوري السعودي الممتاز، وآخرهم في عام ألفان وخمسة عشر، بينما نادي الشباب فاز ببطولة الدوري في ست مناسبات، آخرهم في عام ألفان وإثني عشر، وقد حصل نادي النصر على الوصافة في خمس مناسبات من قبل، آخرهم في عام ألفان وخمسة عشر، وحصل نادي الشباب على الوصافة في خمس مناسبات أيضًا آخرها في عام ألفان وإثنى عشر.

هنا الآن شاهد لايف مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.