هنا الآن شاهد لايف مباراة الاهلي السعودي والوصل الاماراتي بث مباشر

هنا الآن شاهد لايف مباراة الاهلي السعودي والوصل الاماراتي بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia25 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تنقل قناة ابو ظبي الرياضية اليوم الاثنين 25 فبراير 2019 مباراة كرة القدم بين الاهلي السعودي والوصل الاماراتي , والتى تقام الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت اليوم الأثنين 25 فبراير 2019 هنا الآن شاهد لايف مباراة الاهلي السعودي والوصل الاماراتي بث مباشر.

هنا الآن شاهد لايف مباراة الاهلي السعودي والوصل الاماراتي بث مباشر

تردد قنوات أبوظبي الریاضیة والتي أصبحت من أهم القنوات الرياضية العربية، كما استطاعت في وقت وجيز أن تجتذب الكثير والكثير من المتابعين من عشاق الساحرة المستديرة في كافة أرجاء الوطن العربي، وذلك بما تقدمه من محتوى رياضي غاية في التميز، كما استطاعت القناة الحصول على حقوق بث العديد من البطولات الكبرى سواء كان محلية أو إقليمية أو عالمية.، ومنها دوري الخليج العربي الإماراتي، كأس إيطاليا، الدوري الأمريكي،تصفيات كأس أمم أوروبا.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن باقة قنوات أبو ظبي الرياضية لديها العديد من القنوات المتميزة، كما تعاقدت قنوات أبو ظبي مع العديد من المعلقين المتميزين أصحاب الشعبية الطاغية بالوطن العربي، كما تحرص القنوات من خلال الاستوديوهات التحليلية على اختيار أفضل العناصر من المحللين الرياضيين، وكذلك من كبار النجوم الرياضية.

تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 2

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 على 7 غربا 12467 أفقي 27500 2/3 مفتوح
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.