هنا الآن رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الدحيل واستقلال طهران بث مباشر

هنا الآن رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الدحيل واستقلال طهران بث مباشر

ahmed attia
2019-03-05T17:01:17+02:00
2019-03-08T18:34:29+02:00
منوعات
ahmed attia5 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت هنا الآن رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الدحيل واستقلال طهران بث مباشر .

والمباراة تقام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

تردد قنوات بي ان سبورت “beIN Sports” و الذى يبحث عنها جمهور كرة القدم في مصر والوطن العربي، حيث تعرض قنوات بي ان سبورت معظم البطولات العالمية القوية، مثل بطولة كأس العالم، وبطولة أوروبا، و كأس أسيا و كاس أفريقيا، و كأس العالم للقارات.

كما تنفرد beIN Sports بنقل مباريات أبطال أوروبا للأندية، بطولة أفريقيا لأبطال الدورى، كأس أندية أسيا، كما تعرض القنوات معظم الدوريا القوية، مثل الدورى الانجليزى، و الدورى الأسبانى، كما تعرض مباريات الدورى الايطالى.

هنا الآن رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الدحيل واستقلال طهران بث مباشر

قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة سوف تنقل مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا، كما تنقل قنوات بى ان سبورت القطرية مباراة كرة القدم بين الزمالك و نصر حسين داى.

قنوات بى ان سبورت الرياضية تنقل اليوم الجمعة 15 فبراير مباريات الدورى الايطالى لكرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.