هنا الآن رابط بث مباشر مباراة سوريا والأردن فى بطولة الصداقة

هنا الآن رابط بث مباشر مباراة سوريا والأردن فى بطولة الصداقة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia23 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا الآن رابط بث مباشر مباراة سوريا والأردن فى بطولة الصداقة اليوم السبت 23 مارس 2019 . مشاهدة مباشرة لايف حصري ياﻻشوت مباراة الأردن وسوريا اليوم السبت وديا , وتنقل المباراة قناة الأردن الرياضية – JORDAN SPORTS HD الجديد عالية الجودة بتقنية HD قي حلتها الجديدة والناقلة للدوري السعودي والعديد من البطولات التي تهم عشاق الساحرة المستديرة على امتداد الوطن العربي الكبير، ومنذ انطلاق القناة بالتقنية الجديدة أصبحت محل بحث متعاظم.

هنا الآن رابط بث مباشر مباراة سوريا والأردن فى بطولة الصداقة تقام اليوم السبت الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا الآن رابط بث مباشر مباراة سوريا والأردن فى بطولة الصداقة

أعلنت قناة الأردن الرياضية، عن إطلاق تردد القناة الجديد بتقنية HD، قبل 24 ساعة فقط من المباراة الهامة بكأس السوبر بين فريقي  الجزيرة والوحدات، حيث أعلنت قناة الرياضية الأردنية عبر صفحتها الرسمية على الفبس بوك عن تفعيل تقنية HD،وذلك على القمر الصناعي المصري نايل سات، وذلك من خلال التردد 12398V، ولن نكتفي بذلك، بل سنستعرض مع متابعينا الكرام جميع ترددات قناة الأردن الرياضية على كافة الأقمار الصناعية التي تبث محتواها الرياضي من خلالها.

تردد قناة الأردن الرياضية – JORDAN SPORTS HD “جوردن سبورت”

  • تردد القناة HD على نايل سات : 12398.
  • الاستقطاب : رأسي V.
  • الترميز : 27500.

تردد قناة الأردن الرياضية – JORDAN SPORTS SD

  • تردد القناة SD على نايل سات : 10930.
  • الاستقطاب : أفقي H.
  • الترميز : 27500
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.