هنا الآن رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم مجانا

هنا الآن رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم مجانا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia18 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت هنا الآن رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم مجانا.

المباراة تقام اليوم الخميس 18 أبريل 2019 الساعة الثالثة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا الآن رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم مجانا

هنا الآن رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم مجانا, في مباراة نهائي كأس زايد 2019، سيكون ابتداء من الساعة الواحدة وخمسون دقيقة بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثانية والدقيقة الخمسون بتوقيت، كل من تونس والمغرب والجزائر، وفي الساعة الثالثة وخمسون دقيقة، بتوقيت مصر والسودان، وفي الرابعة مساءا وخمسون دقيقة، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

بخصوص القنوات المجانية الناقلة لمباراة نهائي كأس زايد 2019 مجانا، ستكون أولا هي مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، القناة الناقلة لمباريات البطولة العربية مجانا، وستعرض مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم، على كل من قناة أبوظبي الرياضية HD 1 المفتوحة، بجانب تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 2، وقناة HD 3.

ودائما مع القنوات المجانية الناقلة لمباراة النجم الساحلي والهلال مباشرة اليوم، حيث ستعرض المباراة كذلك على تردد قناة KSA SPORTS HD المفتوحة، كما ستكون قناة تونس الوطنية الأولى، من بين القنوات الناقلة لنهائي البطولة العربية مجانا اليوم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.