موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

يقدم موقع ون عربي المتخصص فى الخدمات موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد.

ويأتي نادي الزمالك فى المجموعة الأولي من المجموعات الأربعة المؤهلة لدور ال16 من دوري أبطال أفريقيا، ويأمل نادي الزمالك من الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط والابتعاد عن نادي زيسكو الذي يلاحقه، وتعد هذه المباراة صعبة .

تنقل لكم اليوم الجمعة 10-1-2020 قنوات بي إن سبورت إتش دي 1 (beIN Sports hd 1) مباراة نادي الزمالك المصري ونادي زيسكو يونايتد الزامبي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في إطار الجولة الرابعة من البطولة.

ويسعى نادي زيسكو الزامبي إلى التغلب على الزمالك والصعود للمركز الثانى لوضع الزمالك في موقف محرج، ولذلك لن تكون مباراة سهلة على الفريق المصري الذي يعيش حالة معنوية مرتفعة بعد فوزه على نادي طنطا في الدوري بعد الدقيقة 90 بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وينتظر محبي نادي الزمالك وعشاقه مباراة فريقهم أمام زيسكو يونايتد اليوم لمشاهدة فريقهم وتشجيعه، ويبدأ البحث عن موعد المباراة وعن ملعب اللقاء والقنوات الناقلة يزداد مؤخراً، ويأتي موعد المباراة في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المغرب، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.